welcome to arab tiger fourm

welcome to arab tiger fourm


 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الاهلى يخطف الاعب هانى سعيد من داخل القلعة البيضاء

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mr_love
Admin
avatar

المساهمات : 19
تاريخ التسجيل : 07/07/2008

مُساهمةموضوع: الاهلى يخطف الاعب هانى سعيد من داخل القلعة البيضاء   الإثنين يوليو 07, 2008 11:52 am

عبد المنصف

قال محمد عبد المنصف حارس مرمى الزمالك أنه تعرض لعملية سطو مسلح من هاني سعيد مدافع الاسماعيلي بمساعدة ثلاثة بلطجية وقاموا بسرقة عقد اللاعب مع الزمالك.

وقال عبد المنصف لـFilGoal.com: "هاني سعيد وقع بالفعل عقده الرسمي للانضمام للزمالك عصر الأحد ووقع على النسخ الأربعة ولكنه طلب من مجلس إدارة الزمالك أن أقوم أنا بالاحتفاظ بهذه النسخ لحين قيامه بصرف الشيك".

وأضاف: "قمت بالفعل بالاحتفاظ بنسخ العقد في منزلي وفي مساء الأحد أخبرني وليد بدر المدير الاداري أن الزمالك حصل على الاستغناء من الاسماعيلي وطلب مني احضار نسخ العقد لتوثيقه في اتحاد الكرة تمهيدا لقيد سعيد في القائمة الإفريقية".

وتابع عبد المنصف "أثناء ذهابي لوليد بدر في مدينة 6 أكتوبر فوجئت بسيارة "جيب" تهاجم سيارتي وبها هاني سعيد وبصحبته صديق له واثنين من البلطجية وتلفظوا ضدي بألفاظ قذرة وأجبرني على الوقوف".

وأضاف "نزل هاني وصديقه والبلطجية من السيارة وكان أحدهما ممسكا "بسنجة" والأخر ممسكا بماء نار وهددوني بهما واقتحموا السيارة واستولوا على النسخ الأربعة للعقود".

وأكد عبد المنصف أنه حرر محضرا في قسم 6 أكتوبر ضد هاني سعيد وأبلغ بمواصفات السيارة ورقمها وبمواصفات المعتدين عليه.

وقال: "مازلت لا أصدق ما حدث من هاني سعيد حتى الأن فهي أفعال لا تصدر من لاعب دولي محترم خاصة وأننا أصدقاء منذ فترة طويلة".

وأشار منصف إلى أن ما بين سعيد والزمالك شىء، وما بينه وبين اللاعب شىء أخر مشيرا إلى أنه لن يتنازل عن حقه الشخصي لأنه تعرض لاهانة شديدة.









كشفت الصحف العربية اليوم عن خبر تسرب وسرقة النادى الاهلى لاوراق وملفات هانى سعيد من القلعة البيضاء بعد اعلان انضمامه لها وتوقيع الاعب للنادى الاهلى مقابل ضعق
الثمن الذى دفعه نادى الزمالك ولكن يا ترى متى سيظل الاهلى يخطف الاعبون من الزمالك والاسماعيلى وهل هناك حل ارجو الرد على هذا ؟....................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://arabtiger.topgoo.net
 
الاهلى يخطف الاعب هانى سعيد من داخل القلعة البيضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
welcome to arab tiger fourm :: القسم الترفيهى :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: